f تطور خطير في قضية الفنان احمد عز والفنانة زينة وتوأمها | moulat al dar


تطور خطير في قضية الفنان احمد عز والفنانة زينة وتوأمها

لم تقفل بعد قضية الفنان احمد عز والفنانة زينة وتوأمها والتي كنا قد تطرقنا اليها في موضوع سابق.حيث عرفت  القضية جديد تمثل في نشر صحيفة «اليوم السابع»،  عقد زواج الفنان أحمد عز من الفنانة أنغام، والذي تم في يوم 29 يوليو من عام 2011 بحضور اثنين من الشهود أحدهما مخرج سينمائي، والآخر محام.
تطور خطير في قضية الفنان احمد عز والفنانة زينة وتوأمها


وقالت الصحيفة المصرية ان نشر عقد الزواج بين عز وأنغام يأتي بهدف إظهار الحقائق لاسيما بعدما ظل «عز» يصر وباستماتة على عدم زواجه من قبل سواء من الوسط الفني أو خارجه.
ولم تكتف الصحيفة بنشر عقد زواج أحمد عز وأنغام بل واتهمته بأنه قام باستئجار مجموعة من الشباب ليقفوا أمام المحكمة الخميس الماضي ويهتفوا له أثناء قضيته مع زينة من أجل إظهار أن لديه جمهورا يدافع عنه.
يذكر ان محكمة الأسرة أجلت قضية دعوى النسب المقامة من الفنانة زينة ضد احمد عز إلى 23 الجاري بعدما قام عز بمحاولات جديدة من أجل إطالة القضية وطلب من محاميه رد هيئة المحكمة لكسب المزيد من الوقت من أجل الاستمرار في الهروب من عمل تحليل الـ A.D.N (الحمض النووي) ومن القضية لأقصى وقت ممكن، ومن المقرر أن تستمع المحكمة لأقوال عدد من الشهود التي قدمتها زينة، وهي شقيقتها «نسرين» وصديق «النجمين» هاني مطاوع وتحقق المحكمة في الأدلة المقدمة من الطرفين.
ويشار الى ان نسرين شقيقة زينة كانت قد أدلت بشهادتها أمام النيابة، حيث قالت إنها توجهت مع أختها إلى شقة أحمد عز بمنطقة دجلة بالمعادي، وذلك لإقناعه بإشهار زواجهما، بعدما حملت زينة، بينما كان أحمد عز يحاول إقناع زينة بالإجهاض.
وأضافت نسرين في شهادتها أمام النيابة أن عز أحضر طبيبة إلى شقته بالمعادي، واتفق معها على إجراء عملية الإجهاض بأحد المستشفيات لزينة، إلا أنها زينة نهرته، وحدثت مشادة كلامية بينهما، مشيرة إلى أن عز قدم لهما عصيرا، إلا أن زينة رفضت احتساءه خوفا من وجود أي شيء قد يضعه عز فيه لإجهاض الطفلين.

0 التعليقات:

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق