f صور أبرز 10 مشاهير الذين طلقوا سنة 2014 | moulat al dar


صور أبرز 10 مشاهير الذين طلقوا سنة 2014



جينفر لوبيز وكاسبر سمارت: قررت لوبيز الانفصال عن كاسبر، رغم حرصه على توطيد علاقته بطفلي لوبيز التوأم إيم وماكس، ورغم أنه لن يحصل على أي دعم مالي منها بعد الانفصال، إلا أنه قرر الاحتفاظ بكل الهدايا المميزة التي تلقاها من لوبيز.






كيلي أوسبورن وماتيو موسهارت: رغم أن كثيرين أكدوا أن كيلي وجدت أخيرا الشريك المحب الذي ستكمل معه مشوار حياتها، إلا أن الجميع أصيب بصدمة عندما أعلن الطرفان مطلع العام الجاري انفصالهما وعدم نيتهما الاستمرار معا.




كريس مارتن وغويث بالترو: رغم أنهما كان يبدوان زوجين مثاليين، إلا أن الأمور لم تسر كما ينبغي خلال الفترة الأخيرة، وقررا هذا العام أن ينفصلا وينهيا زواجا استمر 10 أعوام







جون ماير وكاتي بيري: رغم تصورهما أنها عثرا على ما سيجمعهما معاً بقية حياتهما، إلا أن حلمهما لم يكتمل وقررا أن ينفصلا عن بعضهما البعض قبل بضعة أشهر.






روبن ثيك وبولا باتون: رغم استمرار زواجها على مدار أعوام، إلا أن بولا قررت إنهاء علاقتهما هذا العام.





أنطونيو بانديراس وميلاني غريفيث
   

أنطونيو بانديراس وميلاني غريفيث: قررا أن ينهيا بصورة ودية علاقتهما بعد زواج استمر ما يقرب من 20 عاما.





الأمير هاري وكريسيدا بوناس: رغم وجود علاقة بينهما منذ حوالي عامين، إلا أنهما قررا الانفصال قبل بضعة أشهر، بعدما شعر كلاهما بأنهما لن يستطيعا اكمال حياتهما معا.




نيك لويب وصوفيا فيرغارا


نيك لويب وصوفيا فيرغارا: رغم تواعدهما منذ 2010 وعدم تحديدهما موعداً للزواج، إلا انهما قررا الانفصال هذا العام، وقيل إن السبب هو وجود علاقة بين فيرغارا وكريس باسيلو.




سوسن بدر



انفصلت الفنانة المصرية سوسن بدر عن زوجها السادس الشاعر سامح آل علي بعد فترة زواج لم تستمر أكثر من ستة أشهر. دون ذكر أسباب الانفصال .
الفنان المصري

انفصل الفنان المصري محمد منير عن زوجته "داليا محمد يوسف"، وذلك لخلافات نشبت بينهما عقب الزفاف مباشرة. دون أن يكمل الزواج شهره الثاني.

0 التعليقات:

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق