f أول صورة للفنانة المصرية مي عز الدين بعد ارتداء الحجاب | moulat al dar


أول صورة للفنانة المصرية مي عز الدين بعد ارتداء الحجاب

هذه صورة مي عز الدين مرتدية الحجاب والعباية.مشيرة إلى أن أختها هبة قدمته كهدية لها. وأعربت مي عز الدين عن إعجابها بالتصميم، مما جعلها تنشر صورتها مرتدية إياه، لمعرفة رأي جمهورها في شكلها.
أول صورة للفنانة المصرية مي عز الدين بعد ارتداء الحجاب


وأبدى متابعوها على مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بشكلها في ملابس الصلاة، مؤكدين لها أنها أضفت على ملامحها مزيداً من البراءة والجمال.

الفنانة المصري مي عز الدين التي سطع نجمها، في العديد من الأعمال الفنية والسنمائية المصرية، حيث كانت مرحلة الشهرة في مسيرة مي عز الدين في عالم الفن، من خلال فيلم أين قلبي، والذي شاركت فيه مي عز الدين رفقة الفنانة القديرة يسرا، بالإضافة إلى فليم عمر وسلمى الذي شاركت مي عز الدين في بطولته على مدار الأجزا ء الثلاثة للفيلم، والذي لقى إقبالا ونجاح كبير سواء في مصر أو في الوطن العربي.وأيضا  بعد نجاح مسلسلها “دلع بنات” والذي حقق نسبة مشاهدة مرتفعة، خلال الماراثون الرمضاني الفائت.
أول صورة للفنانة المصرية مي عز الدين بعد ارتداء الحجاب

وللإشارة فإن الفنانة المصرية مي عز الدين تبلغ من العمر 35 سنة، حيث أن النجمة المصرية كانت قد ولدت يوم 19 يناير 1980، امام من الأعمال الفنية المقبلة للفنانة المصرية، فإنها سوف تقدم في رمضان القادم، مسلسل حالة عشق، وذلك رفقة العديد من نجوم الفن،

0 التعليقات:

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق