f نصائح مهمة للتحضير للولادة الطبيعية | moulat al dar


نصائح مهمة للتحضير للولادة الطبيعية

نصائح مهمة للتحضير للولادة الطبيعية


نصائح مهمة للتحضير للولادة الطبيعية

النظام الغذائي: احذري زيادة الوزن اثناء الحمل. يجب الانتباه إلى النظام الغذائي الخاص بك من وقت تأكيد خبر حملك. التزمي باتباع نظام غذائي مغذ وقومي بإضافة الفواكه والخضراوات الطازجة الى وجباتك اليومية. ركزي على تناول الحديد والكالسيوم والمواد الغذائية الغنية. قومي بأخذ الفيتامينات المتعددة التي اقترحها طبيبك بانتظام. زيادة الوزن يمكن أن تدفعك الى الاجراء الجراحي.

نمط الحياة النشطة: يجب ان تحافظي على أسلوب حياة نشيط وهذا يعني أداء التمارين الخفيفة واليوغا والمشي وأي نشاط أخر مسموح بها أثناء الحمل.

الاسترخاء والراحة: يجب أن تهتمي بصحتك الجسدية والعقلية أيضا على حد سواء، التعرض للضغوط النفسية والخارجية والاجهاد يمكن أن يجعل ولادتك صعبة. لذلك حاولي الالتزام بنظام استرخاء يومي يساعدك على الهدوء.

المياه: تأكدي من شرب 8 - 10 أكواب من الماء على الأقل يوميا.

خطة الولادة: ضعي خطة للولادة بعد التشاور مع طبيبتك ومناقشتها حول اللمسات الأخيرة. وهذا سوف يساعدك على الولادة بسلاسة ودون متاعب.

حصص ما قبل الولادة: حضور حصص ما قبل الولادة سوف تساعدك على حل أي مشاكل قد تصادفك أثناء الولادة وكيف يمكنك التعامل معها. بعض التمارين الخاصة سوف تساعدك على تخفيف الالم والتنفس بطريقة سليمة.

0 التعليقات:

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق