f وصفة العسل والموز للتخلص من شحوم البطن | moulat al dar


وصفة العسل والموز للتخلص من شحوم البطن


وصفة العسل والموز للتخلص من شحوم البطن

إذا كنت ممن يقمن بحمية غذائية كل فترة وأخرى، فبالتأكيد انك تعلمين أن فاكهة الموز من الفواكه المعادية للريجيم والتي لا ينصح بإدراجها في برنامج الحمية، لكننا اليوم سنغير نظرتك إلى الموز، بحيث تستفيدين منه في عمل الريجيم، وتكسير شحوم البطن.

من المفيد جدا إدراج الموز في الريجيم، فهو غني بالألياف ولا تقل عن الألياف، وكذلك غني جدا بالبوتاسيوم الذي يساعد على الشعور بالشبع والامتلاء والأهم من ذلك هو أنها من الفواكه التي تساعد على تعزيز عملية الأيض (حرق السعرات الحرارية) للجسم، الأمر الذي يساعد على حرق الدهون.

أما فيما يتعلق بالعسل، فهو البديل الصحي للسكر.. وغني جدا بالفيتامينات الضرورية للجسم.. أما ما يتميز به العسل هو أن الجسم يقوم بامتصاص عناصره بشكل تدريجي ما يساعدك على الشعور بالشبع على عكس السكر الذي يمتصه الجسم بشكل سريع وبالتالي الاحساس بالجوع يكون على فترات متقاربة.. هذا بالإضافة لقدرته أيضا على تعزيز عملية حرق السعرات الحرارية.

كل ما عليك هو إتباع التعليمات التالية:

لعمل وصفة الموز والعسل تحتاجين إلى المكونات التالية: موزة، ملعقة صغيرة عسل طبيعي، ملعقة مبشور زنجبيل طازج، كوب ماء دافئ.
أما طريقة التحضير، قومي بمزج جميع المكونات بشكل جيد حتى التجانس، بعد ذلك استمري في شرب كوب يومياً كوجبة للإفطار.وستلاحظين الفرق

0 التعليقات:

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق