f زوج ينحر زوجته لإلحاحها عليه بالإنجاب رغم أنه عقيم | moulat al dar


زوج ينحر زوجته لإلحاحها عليه بالإنجاب رغم أنه عقيم

زوج ينحر زوجته لإلحاحها عليه بالإنجاب رغم أنه عقيم


قام رجل أسيوي في عقده الرابع، بقتل زوجته بطريقة بشعة ومروعة.حيث كشفت النيابة العامة في دبي، أن الزوج قام بقطع جزأ من عنقها بسكين مستغل نوم زوجته  ثم خنقها بكلتا يديه، حتى خارت قواها وأُغمي عليها، قبل أن يحضر سكيناً من المطبخ، وينحرها من العنق حتى فارقت الحياة.والسبب في ذلك رغبتها الملحة في إنجاب الأطفال، ثم حاول الإنتحار بالفعل نفسه، من خلال جز عنقه.

وأفاد شرطي في التحقيقات أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً بوقوع جريمة قتل في بناية في منطقة المنامة، التي توجهوا اليها مباشرة، ليجدوا الزوجة ميتة على السرير، والقاتل ملطخاً بالدماء التي كانت تتدفق على ملابسه من جراء محاولة الانتحار.

فيما تبين بعد إلقاء القبض على الزوج القاتل أن الدماء أغرقت ملابسه كانت نتيجة محاولته الانتحار، مبيناً أنهم نقلوه إلى المستشفى لتلقي العلاج، ثم استجوبوه حول الواقعة. وأقر الزوج بعد نقله الى المستشفى لتلقي العلاج، بنحره لزوجته لإلحاحها عليه بضرورة الإنجاب ، رغم أن الطبيب أبلغهما أنه يعاني من علة مرضية تمنعه من ذلك، ما أدى إلى نشوب خلافات مستمرة بينهما. وأكد الزوج أنه قتل زوجته ثم استلقى على السرير ووضع السكين على رقبته محاولاً الانتحار لكنه عندما مررها شعر بألم شديد فألقى بالسكين، واتصل بالشرطة.

0 التعليقات:

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق