f المطربة شيرين و الممثل شريف منير قضية الشجار بينهما. كاملة والا اين وصلت | moulat al dar


المطربة شيرين و الممثل شريف منير قضية الشجار بينهما. كاملة والا اين وصلت

المطربة شيرين و الممثل شريف منير قضية الشجار بينهما. كاملة والا اين وصلت 

قضية المطربة شيرين و الممثل شريف منير. كاملة والا اين وصلت



حرر الممثل شريف منير محضرا ضد المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد أن نشب بينهما خلاف في عقار يجمعهما.

وكشف منير عن الواقعة بكامل تفاصيلها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، كما نشر صور لرسائله معها، وصور لآثار المخلفات التي كانت سبب الخلاف.

وكتب شريف منير: "هكذا تتعامل الفنانة (المحترمة) شيرين عبد الوهاب مع جيرانها وزملائها في شهر رمضان، وهذا هو أسلوبها (المحترم) في التعامل.. هذه هي رسائلها لي عندما اعترضت علي القائها مخلفات وكسر رخام التي كادت أن تصيب إحدى بناتي الصغيرات لولا ستر الله، وانتوا طبعا عارفين يعني ايه كسر رخام ينزل علي دماغ حد وايضا مياة تنزل". 

وتابع: "عندما اعترضت نزلت إلى بهو العمارة وقامت بالصياح بالفاظ نابية أعجز عن تكرارها حتي لا اخدش مشاعركم، وكذلك تهديدات عنيفة علي مسمع ومرأي من بعض السكان وبواب العقار وايضا امام بناتي الصغيرات دون وضع اي اعتبار لا لجيرة ولا زمالة ولا لشهر رمضان، فقمت بعمل محضر في قسم المقطم رقم 2014 / 3237".


وكانت شيرين اعتذرت لشريف منير مساء الإثنين 3 نوفمبر الجاري عبر صفحتها الرسمية على Facebook، حيث قالت: "أعتذر أنا الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أي سوء تفاهم أو عصبية زائدة غير مقصودة تجاه الفنان شريف منير والسيدة زوجته".

وكانت محكمة جُنح المقطم قد قضت بحبس المطربة شيرين عبد الوهاب 6 أشهر بتهمة سب وقذف الفنان شريف منير.

وصدر الحكم صباح الإثنين 27 أكتوبر الماضي، بمعاقبة المطربة شيرين عبد الوهاب بالحبس 6 أشهر، وكفالة قدرها 500 جنيه، ودفع تعويض مدني مؤقت قدره ألفين جنيه، في قضية سب وقذف الفنان شريف منير، بحسب "الأهرام".


سيتنازل الفنان شريف منير عن القضية التي رفعها ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي صدر بحقها حكم يقضي بسجنها 6 أشهر بالاضافة إلى غرامة مالية. تنازل شريف يأتي بعد اعتذار عبد الوهاب منه عن أي سوء تفاهم أو عصبية زائدة، جاءت بطريقة غير مقصودة منها تجاهه أو تجاه زوجته.

قضية المطربة شيرين و الممثل شريف منير. كاملة والا اين وصلت
وأصدر "منير" بيانا إعلاميا للرد على اعتذار شيرين، والذي قال فيه: "على الرغم من أن ما حدث ليس سوء تفاهم أو عصبية، وإنما إساءة، فإنني أتقبّل هذا الاعتذار، وسأتنازل فورا عن القضيتين، الأولى الخاصة باتلاف منزلي، والتي سبق الفصل فيها، بشقيها الجنائي والمادي، والثانية المتعلقة بالسب والقذف، والتي كانت ستُنظر قريبا أمام القضاء، وكذلك بالنسبة لزوجتي من حيث السب والقذف الموجّه لها".
وأكدت عبد الوهاب في بيان على "احترامها فن منير الذي يعد واحداً من أبرز فناني مصر، وأنه من الضرورة الحفاظ على علاقات الود والصداقة بين أبناء الوسط الفني". يذكر أن منير اشترط بعد صدور الحكم لصالحه وللتصالح معها أن تعتذر رسمياً له ولزوجته عما وجهته من إساءة لهما، مقابل وقف المنازعات القضائية بينهما، وطلب أيضاً أن يكون الاعتذار مكتوباً ومعلناً حتى يقبل التنازل عن القضية بشكل نهائي، فكان له ما اراد.
وتابع شريف منير: "وتابع: "تنازلي عن القضية يأتي حرصا على مراعاة وتقدير بعض أصدقائي الذين تدخلوا لإنهاء الأزمة، وهم على سبيل المثال وليس الحصر: الملحن الكبير أمير عبدالمجيد، والشاعر الكبير أيمن بهجت قمر، وأتوجّه أيضا بالشكر للمحامي محمد عبدالله الضوي، لحنكته وقوته في هذه القضية"، وأنهى منير بيانه قائلا "عفا الله عما سلف".

0 التعليقات:

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق